Banner

 
  • شكراً جزيلاً علي زيارتك لموقع الأمانة العامة لمجلس الوزراء على الإنترنت. استخدامك لهذا الموقع يعتبر موافقة منك على الالتزام قانونياً بشروط الاستخدام التالي ذكرها. في حالة عدم موافقتك على هذه الشروط، برجاء عدم استخدام هذا الموقع.
  • عام
    تغيير شروط الاستخدام هذه من حين لآخر. تظهر التغييرات في شروط الاستخدام على هذه الصفحة، ويعتبر استخدامك للموقع  بعد نشر هذه التعديلات على شروط الاستخدام وجميع التغييرات الأخرى موافقة منك عليها.
  • حقوق الملكية
    يخضع موقع الأمانة العامة لمجلس الوزراء على الإنترنت لإدارة الأمانة العامة لمجلس الوزراء.

    تخضع جميع مواد الموقع بما تتضمنه من معلومات وبرامج (المحتويات) لحماية حقوق التأليف والنشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الأخرى، وجميع حقوق الملكية والانتفاع من محتويات الموقع ملك الأمانة العامة لمجلس الوزراء  ومرخصة لها ويحق للأمانة العامة لمجلس الوزراء التحكم بها.

  • قيود استخدام المواد
    ما لم يُنص على خلاف ذلك، لا يجوز إعادة إنتاج أو إعادة نشر أو تحميل أو عرض بشكل علني أو إرسال أو توزيع بأي شكل من الأشكال محتويات موقع الأمانة العامة لمجلس الوزراء بدون الحصول على موافقة خطية مسبقة من الأمانة العامة لمجلس الوزراء.

    إن إجراء أي تعديل على محتويات الموقع أو استخدام المحتويات لأي غرض آخر هو انتهاك لحقوق التأليف والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى المملوكة للأمانة العامة لمجلس الوزراء. وتخضع الصور والرسومات المنشورة على الموقع للحماية وفقاً لحقوق التأليف والنشر ولا يجوز إعادة إنتاجها أو نشرها بأي شكل من الأشكال بدون الحصول على إذن خطي مسبق من الأمانة العامة لمجلس الوزراء.
  • القانون الحاكم
    تخضع شروط الاستخدام هذه لأحكام قوانين دولة الكويت وهي مفسرة وفقاً لهذه القوانين.